صور و معلومات الاودي A6 الجديدة صور السياره اودى A6
ستتوفر السيارة مبدأيا بستة محركات 2 منها بنزين و 3 منها ديزل و محرك هجين
بالنسبة لمحركات البنزين التي ستتوفر هي كالآتي :
الاول : ستة سلندر بسعة 2.8 لتر و ينتج حوالي 200 حصان و يتسارع من الصفر الى المئة خلال 7.7 ثانية
و يصل الى سرعته القصوى 240 كم/س
الثاني : ستة سلندر بسعة 3.0 تيربو و ينتج حوالي 300 حصان و يتسارع من الصفر الى المئة خلال 5.5 ثانية
و يصل الى سرعته القصوى 250 كم/س
و سيبدأ بيع السيارة قريبا في المانية ابتداء من 38500 يورو
و اليكم بعض الصورة لهذه السيارة
الفئة العادية
فئة الـ S-Line
صور لداخلية السيارة
بالنسبة لمحركات البنزين التي ستتوفر هي كالآتي :
الاول : ستة سلندر بسعة 2.8 لتر و ينتج حوالي 200 حصان و يتسارع من الصفر الى المئة خلال 7.7 ثانية
و يصل الى سرعته القصوى 240 كم/س
الثاني : ستة سلندر بسعة 3.0 تيربو و ينتج حوالي 300 حصان و يتسارع من الصفر الى المئة خلال 5.5 ثانية
و يصل الى سرعته القصوى 250 كم/س
و سيبدأ بيع السيارة قريبا في المانية ابتداء من 38500 يورو
و اليكم بعض الصورة لهذه السيارة
الفئة العادية
فئة الـ S-Line
صور لداخلية السيارة
مرسلة بواسطة
Unknown
التسميات:
اودى
2012 Mercedes-Benz C63 AMG Coupe
Mercedes press releases are usually long, drawn-out affairsspecification of all the individual features of a new model. While tedious, they're exactly what you expect from a company that obsesses over every automotive detail. Surprisingly, the release for the all-new 2012 Mercedes- Benz C63 AMG Coupe is short and concise, especially by Mercedes standards. Coming in at a wafer-thin five pages, it could be the preface of past releases
A few years ago this wouldn't have needed mentioning, but in the era of "four-door coupes" such as Mercedes' own CLS, the Volkswagen CC, and Audi A7, the difference between C63 Sedan and the new coupe is the lack of rear doors. (The C-Class Coupe lineup as a whole is the first two-door for the C lineup since the departure of the unloved C-Class hatchback in 2007.) Mercedes hasn't given any specifics, but we imagine the coupe will be the stiffest of the C family. We also expect the two-door to be the lighter of the two, but digging through Mercedes technical data shows that may not be the case. We're waiting to hear back on specifics from the automaker
A few years ago this wouldn't have needed mentioning, but in the era of "four-door coupes" such as Mercedes' own CLS, the Volkswagen CC, and Audi A7, the difference between C63 Sedan and the new coupe is the lack of rear doors. (The C-Class Coupe lineup as a whole is the first two-door for the C lineup since the departure of the unloved C-Class hatchback in 2007.) Mercedes hasn't given any specifics, but we imagine the coupe will be the stiffest of the C family. We also expect the two-door to be the lighter of the two, but digging through Mercedes technical data shows that may not be the case. We're waiting to hear back on specifics from the automaker
Inside, the C63 Coupe gets the same new dash, steering wheel, and seats as the sedan version. The new dash uses a more horizontal design stretching across the car and integrates the navigation screen for a more cohesive appearance. The center panels of the new seats are covered in a synthetic suede-like material Mercedes refers to as DINAMICA. The bolsters are covered in M-B Tex for easier entry and exit, plus better wear resistance. The steering wheel is taken straight from the CLS63 and features flat sections on both the top and bottom. The only real difference between coupe and sedan are the rear seats. The coupe is a dedicated four-seater using two separate backseats with a center console running between them. The seating position feels lower than the sedan and the individual seats will do a better job of supporting passengers during high-G exploits. There is definitely enough space for adults in the rear, but preferably for shorter trips around town.
مرسلة بواسطة
Unknown
التسميات:
مرسيدس
شيفرولية تطلق طراز “مي-راي” الرودستر الإختباري
قدّمت شركة “جنرال موتورز كوريا” اليوم الطراز الاختباري “شفروليه مي-راي” في معرض سيول للسيارات. ويحتفي هذا الطراز بتراث شفروليه الذي يعود إلى 100 عام من التصاميم الرائعة للمركبات، وذلك في أحدث سوق تدخله هذه العلامة التجارية العريقة.
مايك أركامون، رئيس جنرال موتورز كوريا، صرّح بقوله: “مي-راي تعني سيارة المستقبل في اللغة الكورية. ففي الوقت الذي تطرح فيه جنرال موتورز سيارات شفروليه في مختلف أنحاء كوريا، يتيح مفهوم مي-راي استكشاف الامكانيات المستقبلية لهذه العلامة التجارية. وهذا الطراز الاختباري يعزز الارتباط بين السائق والسيارة ويساعد على تجسيد نظرة جديدة إلى ما ستكون عليه السيارات الرياضية في المستقبل.”
يشار إلى أنّ تطوير مفهوم مي-راي تم في ستوديو التصميم المتقدّم لشركة جنرال موتورز في سيول. وبفضل جمعه بين تقنية المحركات الهجينة المتقدّمة ولمسات التصميم المتطورة، فإنه يضمن التوازن بين العناصر التي تميّز تصاميم شفروليه وبين رؤية التصاميم المستقبلية، وذلك مع احتفال شفروليه بالذكرى المئوية لتأسيسها هذا العام.
يحتفي طراز مي-راي بتراث السيارات الرياضية التي تحمل علامة شفروليه، فهو سيارة صغيرة ومكشوفة تشبه إلى حد بعيد طراز “مونزا إس إس” Monza SS الذي ظهر في العام 1963، كما أنّه خفيف وعملاني مثل طراز كورفير سوبر سبايدر Corvair Super Spider للعام 1962. أمّ الهيكل الخارجي الانسيابي الملفت، فيشابه في حداثته تصميم الطائرات النفاثة المقاتلة.
وقد صنعت جوانب الهيكل من ألياف كربونية وأخرى معززة بالبلاستيك، كما قسّمت أجزاؤها بخطوط حادة تبرز فيها الزوايا بشكل خاص مع وجود إضاءة محيطة بجانبها السفلي. وتخلق هذه السّمة المميزة خطاً واسعاً من الضوء عندما تكون السيارة قيد الحركة، وتسلط بريقاً دافئاً على الجسم المنحوت بدقة. أما أبواب هذه السيارة التي تفتح إلى الأعلى، فقد تم تصميمها على شكل المقص لتماثل سيارات سباق “لو مان” Le Mans، حيث تفسح المجال للدخول إليها بطريقة سريعة.
وتشكل الواجهة الأمامية البارزة تعبيراً عصرياً لإطلالة شفروليه، إذ أحيط الشبك الأمامي المزدوج في السيارة بالمصابيح الأمامية إلى جانب وجود مصابيح تشغل في النهار ذات شكل جديد، بينما تستحضر المصدات الأمامية والخلفية بعض معالم شفروليه كورفيت التاريخية، لتعبر بذلك عن روح السيارات الرياضية التجريبية. وفي الزوايا، تساعد المصدات المصنوعة من الألياف الكربونية في السيطرة على قوة تدفق الهواء.
هذا وتوفر الجنيحات المميّزة والقابلة للسحب المزيد من السيطرة على تدفق الهواء، في الوقت الذي تتيح فيه الوصول إلى منفذ الشحن الموجود على أحد الجانبين، بينما وضع منفذ الوقود في الجانب المقابل. ويشتمل منفذ الشحن أيضاً على مؤشر شحن البطارية الخارجية. ويضم كل من المصدات الخلفية مساحة خاصة لتخزين الأغراض الصغيرة. وتقدم المصابيح الخلفية الموجودة تحت السطح الخلفي تفسيراً جديداً لهوية العنصر المزدوج الذي يميز سيارات شفروليه.
وقد زوّدت سيارة مي-راي الاختبارية بعجلات أمامية قطرها 20 إنشاً، وهي مصنوعة من ألياف الكربون والألومنيوم، في حين يبلغ قطر العجلات الخلفية 21 إنشاً. وتوحي خاصية التوربينات القوية بتحرّك السيارة، حتى عندما تكون متوقفة في مكانها.
وتتعزز صورة مي-راي الهادفة من خلال مظهرها العلوي شديد الدقة. فعند النظر إليها من الأعلى، تبدو المقصورة بشكل ماسي فريد من نوعه.
مرسلة بواسطة
Unknown
التسميات:
Chevrolet
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)