أعلنت شيفروليه عن بيع 4.26 ملايين سيارة في الأسواق العالمية خلال عام 2010 أي بمعدل سيارة جديدة في كل 7.4 ثوان.
وهو ما عزز من حصة مبيعات شيفروليه في الأسواق العالمية بارتفاع بلغ 0.35 نقطة حيث سجلت علامة شيفروليه 5.8 % من إجمالي مبيعات السيارات حول العالم خلال العام 2010.
ومن بين أفضل خمسة صانعي سيارات عالمياً، كانت شيفروليه العلامة الوحيدة التي نجحت في زيادة حصتها الإجمالية في الأسواق العالمية خلال العام الماضي.
وتمكنت شيفروليه من تعزيز مستويات مبيعاتها العالمية التي حققتها خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام الماضي بنتائج مبيعات الربع الأخير التي وصلت إلى 1,14 مليون سيارة.
وفي شهر أكتوبر، اشترى عملاء شيفروليه 361,231 سيارة كروس أوفر ودفع رباعي على النطاق العالمي، أي بزيادة سنوية بلغت 16 %.
وفي شهر نوفمبر ارتفعت تأدية المبيعات لتصل إلى 368,103 سيارة، أي بزيادة بلغت 27,1 % مقارنةً بشهر نوفمبر 2009 ليكون بذلك أفضل شهر نوفمبر لشيفروليه على الاطلاق.
وفي شهر ديسمبر اختتم العام 2010 مع مبيعات عالمية بلغت 416.628 سيارة ليكون بذلك أفضل شهر ديسمبر لشيفروليه على الإطلاق ومكملاً لنمو مبيعاتها الشهرية للمرة الـ 15 على التوالي.
وقال جويل إيوانيك الرئيس العالمي للتسويق في جنرال موتورز: حرص شيفروليه على تقديم الجودة، التصميم، الاعتمادية بالإضافة إلى القيمة العالية هي المعادلة الرابحة التي تنشر صداها بين العملاء في جميع أنحاء العالم. وأضاف: سنستمر في الاصغاء لعملائنا وتقديم أفضل ما لدينا بهدف ضمّهم إلى عائلة شيفروليه.
وساهمت الدول الأربع الكبرى أو دول بريكى في تلك النتائج القوية لمبيعات شيفروليه خلال العام 2010 إذ كان الفضل لكل من البرازيل وروسيا والهند والصين في بيع 33 بالمئة من إجمالي مبيعات شيفروليه العالمية أي بزيادة بلغت 2 بالمئة مقارنة بالعام 2009.
وفي البرازيل حققت شيفروليه نتائج مبيعات قياسية مع بيع 657,724 سيارة في العام 2010. وتجدر الإشارة إلى أن شيفروليه قد عرفت زيادة متواصلة لمبيعاتها في الأسواق البرازيلية على مدار خمسة أعوام متتالية
وهو ما عزز من حصة مبيعات شيفروليه في الأسواق العالمية بارتفاع بلغ 0.35 نقطة حيث سجلت علامة شيفروليه 5.8 % من إجمالي مبيعات السيارات حول العالم خلال العام 2010.
ومن بين أفضل خمسة صانعي سيارات عالمياً، كانت شيفروليه العلامة الوحيدة التي نجحت في زيادة حصتها الإجمالية في الأسواق العالمية خلال العام الماضي.
وتمكنت شيفروليه من تعزيز مستويات مبيعاتها العالمية التي حققتها خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام الماضي بنتائج مبيعات الربع الأخير التي وصلت إلى 1,14 مليون سيارة.
وفي شهر أكتوبر، اشترى عملاء شيفروليه 361,231 سيارة كروس أوفر ودفع رباعي على النطاق العالمي، أي بزيادة سنوية بلغت 16 %.
وفي شهر نوفمبر ارتفعت تأدية المبيعات لتصل إلى 368,103 سيارة، أي بزيادة بلغت 27,1 % مقارنةً بشهر نوفمبر 2009 ليكون بذلك أفضل شهر نوفمبر لشيفروليه على الاطلاق.
وفي شهر ديسمبر اختتم العام 2010 مع مبيعات عالمية بلغت 416.628 سيارة ليكون بذلك أفضل شهر ديسمبر لشيفروليه على الإطلاق ومكملاً لنمو مبيعاتها الشهرية للمرة الـ 15 على التوالي.
وقال جويل إيوانيك الرئيس العالمي للتسويق في جنرال موتورز: حرص شيفروليه على تقديم الجودة، التصميم، الاعتمادية بالإضافة إلى القيمة العالية هي المعادلة الرابحة التي تنشر صداها بين العملاء في جميع أنحاء العالم. وأضاف: سنستمر في الاصغاء لعملائنا وتقديم أفضل ما لدينا بهدف ضمّهم إلى عائلة شيفروليه.
وساهمت الدول الأربع الكبرى أو دول بريكى في تلك النتائج القوية لمبيعات شيفروليه خلال العام 2010 إذ كان الفضل لكل من البرازيل وروسيا والهند والصين في بيع 33 بالمئة من إجمالي مبيعات شيفروليه العالمية أي بزيادة بلغت 2 بالمئة مقارنة بالعام 2009.
وفي البرازيل حققت شيفروليه نتائج مبيعات قياسية مع بيع 657,724 سيارة في العام 2010. وتجدر الإشارة إلى أن شيفروليه قد عرفت زيادة متواصلة لمبيعاتها في الأسواق البرازيلية على مدار خمسة أعوام متتالية